JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيفية ‏حماية ‏حساب ‏الانستقرام ‏


ظهرت في الأونة الاخيرة،أختراق حسابات مستخدمي موقع instagram,مما يتساءل البعض كيفية حماية حساب الانستقرام من التعرض للاختراق.

من المؤكد أن التعرض للاختراق هذا يعد تسرب الخصوصية، وفقد البيانات،وهذا يعد أمر مخيفا،إذا كنت تمثل نشاطا تجاريا،او شخصية مهمة،من أجل هذا وفرنا لكم 5 طرق للحفاظ حسابنا من القرصنة.

طرق حماية حساب الانستقرام

.كلمة مرور قوية:وهذه تعد من أهم الخطوات في تأمين حسابنا الانستقرام،مما يصعب على المخترق،عملية تخمين كلمة المرور،بأختيار كلمة مكونة،من أرقام وحروف كبيرة،وحروف صغيرة،ورموز،وتغييرها كل مدة معينة،من أجل الحفاظ على أمان الحساب،وعدم تسرب كلمة المرور.

.تشغيل المصادقة الثنائية:يعطي الحساب طبقة أمان ثانية،(F2A)،عند تسجيل الدخول من جهاز غير معروف،سيطلب منك إدخال رمز الامان SMS،وهذا سيساعد في إبطال عملية الوصول الى الحساب من قبل القراصنة،وتغيير معلومات الاتصال الخاصة بك.

كيف نفعل المصادقة الثنائية:من خلال الولوج إلى الاعدادات،وامان،ومن ثم تفعيل المصادقة الثنائية،من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم هاتفك.
.أمان البريد الكتروني:البريد المربوط داخل الحساب،وهذا،يعد كـ شيئ أساسي داخل الحساب،فأذا كان للمخترق الوصول إلى البريد الكتروني،سيوصل لجميع الحسابات المربوطة بلبريد،لذلك ننصحك،بتفعيل المصادقة الثنائية،داخل البريد،وضع كلمة مرور قوية كما ذكرنا بلسابق.

.إخفاق وصول تطبيقات الطرف الثالث:عدم الموافقة على تطبيقات الطرف الثالث، مثل،تطبيقات زيادة المتابعين،والاعجابات،لانها أصلا بلفعل مخالفة لارشادات موقع INSTAGRAM.

.التنبه لجلسات الاستخدام:الفحص الدوري،للاجهزة التي تسجل دخولها للحساب،وطرد الاجهزة الغير المرغوب فيها.
وفي النهاية،نضمن لكم 90 بلمئة من تأمين حسابنا الانستغرام،وعدم وصول القراصنة إلى التسلل،داخل حسابنا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة