JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مشروع القضاء على البشرية (الميتا فيرس) !


قبل بضعة أشهر ، أطلق مارك زوكربيرج ، مؤسس Facebook ومالك Instagram الشهير و WhatsApp والعديد من التطبيقات الأخرى ، مشروع Metavirus بمفهوم (إنشاء عالم افتراضي) ليسد بين العالم الحقيقي والواقعي حيث يمكن للناس رؤية كل شيء يريدون أثناء جلوسهم في غرفتهم ، وقد وظف حوالي 10000 موظف يعملون في الشركة ، كما تم تضمين تطبيقاتها الشهيرة تحت اسم Meta بدلاً من علامة Facebook التجارية. في هذه المقالة ، سنتعرف على بعض المواضيع:

-ماهو مشروع الميتا فيرس وتعريفه؟

-لماذا تم إنشاء هذا المشروع؟

-مالخطر من هذا المشروع؟

ماهو مشروع الـMeta وتعريفه :

تتكون كلمة ميتا فيرس من مقطعين ، الأول ميتا ، والذي يعني: ما بعد ، والثاني ، فيرس ، والذي يعني العالم ، وكلتا الكلمتين متحدتان مع اسم (عالم ما بعد او الوراء).

و كما ، يقول زوكربيرج إنه ينشئ عالمًا ثالثًا افتراضيًا لتغيير مستقبل البشرية.

لماذا تم إنشاء هذا المشروع :

هل يتعلق الأمر حقًا بتغيير مستقبل البشرية وجعله عالمًا يلبي جميع أحتياجاتنا؟ هذا المفهوم خاطئ تمامًا. تم إنشاء هذا المشروع للقضاء على الإنسانية وممارسة السيطرة عليها ، أي فرض السيطرة على العالم من خلال مفهوم (سيطرة الشركات على العالم).

ما الخطر من هذا المشروع :

يكمن الخطر الحقيقي في أن كل ما نقوم به لن يكون تفاعلًا واقعيًا ، بل تفاعلًا وهميًا من خلال نظارات الواقع الافتراضي.وكما يحذر خبير تكنولوجيا الواقع المعزز من أن عالم metaverse سيقضي تمامًا على الحياة الواقعية ويجعلها حياة افتراضية.

وفي نهاية المقال نقول لكم نحن في عصر التطور والسرعة التقنيات والتكنولوجيا بشكل عام .

الاسمبريد إلكترونيرسالة